أفضل عضلات بايسبس لى بريست

أفضل عضلات بايسبس لى بريس

لي بريست
Lee Priest

أفضل عضلات بايسبس لى بريست

الطول:160 سنتيمترا
الوزن : 200-208 أرطال أثناء المسابقات،250-270 أثناء توقف الموسم .
حجم الذراع : 21,5 بوصة .
أثقل دمبل تؤدي بة تمارين المرجحة : 100 رطل
أثقل بار تؤدي بة تمارين المرجحة : 310 أرطال لأربعة تكرارات .
كيق تدرب البايسبس؟
قبل المسابقات ،أدرب البايسبس مرة واحدة أسبوعيا مع الترابيس
لكن أثناء توقف الموسم أقوم بتدريب وفقا لما يقتضي الأمر فإذا
ما شعرت في أسبوع ان ذراعي تحتاجان إلي تدريب أكثر قليلا
فإنني أقوم بتدريبهما مرتين في الأسبوع. إذا ما كنت متعبا من
تدريب الأسبوع السابق،فإنني أتجنب تدريبهما تماما.
إن الأمر يعتمد علي ما أشعر بة .
هل تستخدم الألات لتدريبهما ؟
نعم،ففي الغالب أبدأ وأنهي برنامجي التدريبي بتمرين يعتمد علي استخدام الالة
الأول يكون من أجل إحماء العضلات والأستعداد للبرنامج التدريبي والأخير
يكون من أجل إنهاء البرنامج التدريبي لنفخهما جيدا قبل مغادرة صالة الجمنازيوم .
هل كنت تتمتع دائما ببايسبس كبيرة ؟
إنني بدأت التدريب عندما كنت في الثالثة عشرة من عمري، وكانت ذراعاي
دائما أكبر من سني بحوالي بوصة.
عندما أصبحت في السادسة عشرة من عمري كان حجم البايسبس يقدر ب17 بوصة .
وعندما أصبحت في السابعة عشر أصبح حجم البايسبس 18 بوصة
وهكذا كان الأمر غاية في السوء عندما توقف هذا الأمر !

ما هي الجبال التي تشبة البايسبس لديك ؟
"كراكاتو" .
ما الذي يتبادر إلي ذهنك عندما تنظر إلي البايسبس ؟
أستمر في التدريب حيث لم يات يوم كنت راضيا فية عن جسمي.
فاليوم الذي أصبح فية راضيا عن جسمي هو اليوم الذي أعتزل فية .

برنامج " لي " لتدريب البايسبس :
التمرين                                             المجموعات                         التكرارات
المرجحة علي الالة                                  4                                     6-8
مرجحة البار                                         4                                     6-8
مرجحة الدمبل علي بنش مائل                    4                                     6-8
مرجحة الكابل من وضع الوقوف                4                                     6-8

أفضل عضلات بايسبس لى بريست


شاهد ايضا

افضل عضلات باىسبس لاري سكوت
أفضل عضلات بايسبس لى بريست
أفضل عضلات بايسبس مايك ماترازو
أفضل عضلات بايسبس درايم تشارلز
أفضل عضلات بايسبس رونى كولمان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمارين عضلات الظهر رونى كولمان

تمارين عضلات ظهر ارنولد شوارزنيجر

صور كمال الاجسام رونى كولمان Ronnie Coleman